حول alaaqariabanaha

Alaaqaria banaha نبذة عن
شرطة متخصصة في مجال صناعة العقار والتشييد العمراني تسعى إلى تحديد متطلبات المتعاملين. في هذا القطاع بكافة مكوناته لتلبيتها، والتعرف على توقعاتهم وتطلعاتهم لترشيد كما تهدف عالم العقارية إلى خلق مرجعية واسعة ، دقيقة ومركزة للقطاع العقاري
تحالفنا الإستراتيجي في خدمة هدفك الإستراتيجي
تحالفنا الإستراتيجي من أجل البناء والذي جاء انطلاقا من وحدة الأهداف والتكامل بين الإعلام المرئي والمكتوب، هو تحالف وتحقيق أحلامك عندما تقرر أن تصنع عقارا وتحيطه بعوامل التميز في المعارض والأسواق العقارية الخليجية والعربية والعالمية وإنجاح توجهك وهدفك الإستراتيجي .
عالم العقارية طريقك إلى كل العالم
تجعل اسمك ومشاريعك حاضرة في كل مكان
تدعوك لتقدم نفسك لحوالي مليار نسمة عبر العالم
سيداتي وسادتي :
السادة المحترمين،
بعد التحية ،
موقع سوق العقارات هو تجمع لبائعي العقارات وشركات الاستثمار والتمويل العقاري على
شبكة الانترنت :
باستخدام صور العقار.
تفاصيل العقار بالكامل.
كافة اتصالات العارض لنجاح عملية بيع.
شراء العقارات اكثرسهولة وسرعة :
بالنسبة لمن يريد شراء عقار - شقة- فلآت- قطع أرضية - فالموقع يتيح له البحث عن العقار الذي تريده من بين مئات العقارات التابعة لبائعي العقارات بالمحافظة أو المنطقة بمجرد النظر دون تكبد عناء النزول والبحث بنفسك عن العقار مع رصد جميع التفاصيل الخاصة بالعقار والبائع وربطه بموقعه على الانترنت أو باتصالاته دون ادني عمولة أو سمسرة .
بالنسبة إليك عزيزي عارض العقار فإنها فرصتك في عرض عقارك بأكثر الطرق مباشرة بالصورة والمنطقة والتفاصيل وأكثرها ضمانا للوصول إلى الزبون الجدي المناسب صاحب القوة الشرائية محليا وعربيا وعالميا .


الدولة المغرب
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات عقارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات عقارية

بيانات الاتصال

alaaqariabanaha الاسم التجاري
Mohamed Echahabouni الاسم
المغرب البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.