للبيع زيوت ارغان طبيعية للاكل والتجميل من المغرب

4 ,October,2010
السلام عليكم ورحمته وبركاته
من مصانعنا في المغرب نعرض عليكم انتاجنا من اعظم زيوت الارض من اروعها واكثرها فعالية
نعرض عليكم زيت الاركان الدي منا سمع الكثير عنه وعن قوته في محاربة الكثير من الامراض
المستعصية
لزيت الاركان مزايا أخرى تتعلق بالجمال منها:
الوقاية من خطوطالحمل على جلد البطن.
اعادة نضارة البشرة.
تحفيز الوظائف الحيويةللخلايا عبر تنشيط وصول الأوكجسين اليها.
ترميم الحاجزالجلدي.
القضاء على الجذور الحرة.
مقاومة شيخوخة الجلد.
تغذيةالشعر، وتنعيمه وحمايته من التلف.
تقوية الأظافر.
ترميم مطاطية الجلدولدانته.
معالجة حب الشباب.
معالجة الاكزيما والصدفية.
معالجة ندوب الحروق والجروح .
معالجة ندوب الحصبة عند الاطفال.
مخفض طبيعي لنسبة الكولسترول في الدم
يقلل من احتمال ارتفاع ضغط الدم
منشط لخلايا المخ و خلايا الكبد
schotténol مضاد للسرطان نظرا لاحتوائه مادة
يقي من الإجهاض المبكر
يقوي قدرة الجسم الدفاعية
يحمي البشرة من اشعة الشمس
- يكافح التصلب
- يحفز تجديدالمسامات وينشط الجلد
- علاج الشرايين والبروستاتا وتضخم الغددالليمفاوية
هدا الزيت الدي عحز العلم امامه قدراته الكبيرة ولازال العلماء محتارون في تشخيص كل مكوناته
نعرض هدا الزيت من اجل التسويق في كل الاقطار العربية والاروبية وبمختلف الكميات ومختلف التصنيفات ومختلف الاشكال
بحيث تثير العين قبل القلب
للطلب والمعلومات
المرجو المراسلة على الايميل
[ إنظر بيانات الاتصال ]
tel :00212672249148
بالزيت السحري، نظرا لفوائده المتعددة، من إكسابه البشرة نضارة والشعر لمعانا، وعلاجه للعقم، هذا عدا عن إعطاء السلطات واطباق مختلفة نكهة فريدة من نوعها، فضلا عن مزايا أخرى لا تستطيع المرأة البربرية بجنوب المغرب حصرها. إنه زيت أرغان، الذي اصبح يسوق في الكثير من العواصم الأوروبية. سحر ارغان لا يقتصر على الجانب الجمالي والصحي فحسب، بل أيضا كونه نتاج شجرة نادرة لا توجد إلا في منطقة واحدة، جنوب المغرب. فإذا كنت سائحا متوجها إلى جنوب المغرب، وتريد تجربة جديدة بعيدة عن المتعارف عليه، فقد ينصحك البعض بقرى بعيدة تقع تحت أقدام جبال الأطلس. هناك قد ترى شجرة قصيرة قد لا تثير انتباهك للوهلة الأولى، لكن كل ما اقتربت منها، سيزيد اندهاشك، لأن ما كنت قد رأيته مجرد شجرة قصيرة بأغصان سوداء من بعيد، هو في الحقيقة شجرة يتسلقها الماعز ليداعب أغصانها ويأكل ثمارها. ورغم ما يثيره المظهر من إعجاب وتعجب، إلا انه يسبب الأرق لسكان المنطقة، الذين يعيشون على خيرات هذه الشجرة. فالماعز ينافسهم في رزقهم هذا بإتلافه ثمار هذه الشجرة، التي يستخلصون منها زيتا نادرا. ترتبط شجرة أرغان بموطنها الأصلي الوحيد بمنطقة «سوس»، حيث تمتد غابة أرغان على مساحة تتجاوز ثمانمائة ألف هكتار موزعة على سبعة أقاليم (محافظات) متنوعة المناخ والتضاريس، وقد تحدت هذه الشجرة قسوة المناخ وتقلباته، واستغلال الإنسان والحيوان لها عبر آلاف السنين.
ولم ينقذها إلا إعلان منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) باعتبار المساحة الواقعة جنوب المغرب بين مدينتي الصويرة وأغادير محمية طبيعية، لكونها المكان الوحيد في العالم الذي تكبر فيه هذه الشجرة.
وتطاوع هذه الشجرة العجيبة الانسان والحيوان في اتساق فريد، فهي تكبر لتبلغ ارتفاع 8 إلى 10 أمتار وجذعها كثير الالتواء والعقد، مما يمكّن الماعز من تسلقها وقضم ثمارها الخضراء السمينة الشبيهة بحب الزيتون، وتحتوي حبات الأرغان على زيت أعتم لوناً من زيت الزيتون لكن بمسحة مائلة إلى الحمرة ومذاق يشبه الجوز، ويتم استخراج زيت أرغان الذي يعرف في المغرب بـ«الذهب السائل»، بطريقة إنتاجية عتيقة تبدأ بالتقاط الفلاحين للبذرة، وتستغرق عملية شق البذر لاستخراج لبها 20 ساعة عمل لإنتاج لتر واحد من الزيت، وهي صناعة قروية تقوم بها النساء عموما. ومع شهرة الزيت ظهرت شركة سويسرية مغربية تدعى أرغان الصويرة، تبيعه عبر الانترنت، إلى جانب شركات اجنبية اخرى أصبحت تضيفه إلى مستحضرات التجميل والعناية بالجسم. وفي هذا السياق أقدمت منظمات المجتمع المدني المحلية على اتخاذ مبادرات تقضي بتنظيم عمل النساء اللواتي يستفدن من شجر أرغان في تعاونيات إنتاجية، كما أقدمت العديد من المؤسسات المغربية والأجنبية خاصة في أوروبا وكندا على تقديم الدعم المالي والتقني لمختلف هذه المبادرات التي تهدف إلى تغيير أنماط التعامل مع غابة أرغان التي أصبحت مهددة بالانقراض، إذا ما تم الاستمرار في استغلالها بالطرق التقليدية.
السعر :
على حسب النوعيات
اعلانات المعلن :
المسوقون المتحدون الاسم التجاري
abda abd الاسم
rue 212 n 41 العنوان
المغرب  البلد
00212672249148 هاتف
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
unitedmarketing.zzl.org/ موقع الانترنت
. تاريخ التسجيل 9-12-2005
. تاريخ آخر تواجد 16-2-2014
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة . قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين و البائعين قبل القيام بأي اتفاق معهم ,
من أجل عملية تجارية ناجحة لا ترسل أموال أو معلومات بنكية لأي بائع عبر الإنترنت أو ويسترن يونيون .

Top