للبيع قضبان حديد تسليح تركي

تاريخ نشر الاعلان الكويت, الكويت في 15/03/2016
حسين الراشد
وكالة حصرية
( للبيع ) حديد تسليح تركي
سعر الطن 360 دولار
يسعدنا تقديم خدمة ( بيع ) حديد التسليح من تركيا المصنع مباشرة
( وكيل رسمي معتمد )
التعامل والتعاقد والتوقيع بين المشتري والمصنع مع المصنع مباشرة عن طريق الوكيل .? أسعار منافسة وكميات بمختلف المقاسات من 6 ملم إلى 32 ملم .
جودة ممتازة بمواصفات عالمية ( وحاصلة على شهادة الآيزو )? حديد منشأ تركي مواصفات أروبية ، نحن وكيل رسمي لأكبر مصنع للحديد المسلح في تركيا ، ونحن وكلائه في عدة دول خليجية وعربية ، والأسعار مناسبة وتنافسية وأفضل من أسعار المصانع الأخرى الموجودة في تركيا . ( ولسنا موزعين محليين ) . ( إستيراد من الخارج فقط ) .
السادة/ شركات تجارة الحديد وشركات المقاولات والبناء الراغبين فى إستيراد الحديد التركى . يسعدنى التواصل الجاد معكم حيث أن لدي وكالة رسمية معتمدة مع أكبر مصنع للحديد المسلح التركي ، ويمكن تزويدكم بكميات الحديد المطلوبة ، بمختلف الأنواع والقياسات والمواصفات وبأسعار مناسبة وتنافسية . والتسليم CIF في ميناء المشتري ، اقل كمية 5000 طن - واصل الميناء على ظهر الباخرة - التنزيل والجمارك والنقل الداخلي من مسئولية المشتري ، والدفع عن طريق إعتماد بنكي مستندى وغير قابل للإلغاء بقيمة كامل الكمية المطلوبة 100% ويصرف عند وصول الباخرة ميناء المشتري .
فإذا كنت مشترى جاد وترغب في إستيراد الحديد التركي فيمكنك الاتصال بى
Thanks
Husain Rashed
Kuwait

صور مرافقة

للبيع قضبان حديد تسليح تركي

معلومات الإعلان

السعر

360$

تفاصيل البيع والشراء

CIF

بيانات الاتصال

حسين الراشد الاسم
الكويت العنوان
الكويت البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top