جهاز الموبايل لكشف الذهب والكنوز احجز الكمية محدودة740

تاريخ نشر الاعلان تركيا, Ankara في 18/04/2011
international detector
( الشركة العالمية للمكاشفات لتجارة أجهزة كشف الذهب والمعادن )
International Detectors Company
تقدم لكم أحدث التكنولوجيا العالمية المعاصرة بأحدث النظم والأجهزة الإلكترونية المتطورة المتخصصة بالكشف والتنقيب عن الذهب والكنوز والمعادن بالإضافة للأجهزة المتخصصة بالبحث والتنقيب عن المياه الجوفية .
أول شركة في العالم تجميع أكبر موسوعة من أفضل وأدق أجهزة الكشف فعالية ونجاحاً من جميع الصناعات العالمية والمحلية والمصنعة من أقوى الشركات العالمية
كما نود الإعلان عن توفر كاشف الذهب جهاز GPX 4500 – GPX 5000 متوفرة الآن وبأسعار تنافسية سعر يتحدى الجميع .
كما يوجد لدينا أفضل جهاز على مستوى العالم جهاز لم يسبق له مثل تقنية حديثة جداً لا نقاش ولا حوار فيه .
جهاز ID-RADAR 2011 الحديث بثلاث موديلات مختلفة العمق .
كما يوجد لدينا أجهزة أخرى بارعة في الكشف والتنقيب ولم يسبق لها مثال وتعتبر أجهزة حصريه لنا فقط لا غير وغير متوفرة في أي شركة أخرى .
جي بي إكس 4500,جي بي إكس 4800,جي بي إكس 5000,جي بي إكس , جيوهانتر ,جيو سكان,جيوسونار 2011 ,سونار,هانتر,سكان2011,لورنز ديب ماكس,بلاس ستار,سبيكترا,جيوإكزماينير,تارجت ماكس,كومباسس,سكان ماستر,سبيكترا في 3 , جي تي آي 2500 , تكنتيس تي نو , أكيو مساتر , جولد ماكس , جولد بلاس , جولدين كينج , كينج 2011,أجهزة كشف المعادن ,أجهزة كشف الذهب , أجهزة كشف الكنوز , أجهزة كشف المياه , جيو جراوند ووتر , سكوت 2011 , المكشاف الخارق , الكشاف , الكاشف ,الباحث .

معلومات الإعلان

السعر

00،0

تفاصيل البيع والشراء

جميع الخدمات متوفرة لدينا

بيانات الاتصال

international detector الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top